Friday 8 September 2017

تجارة العملات غرف الدردشة


تعلم التجارة عبر الإنترنت استعد لتجارة أسواق الفوركس أخبار التاجر وضعت لإعطاء التجار الحافة التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات مربحة ما إذا كان مع الحدث الأخبار، واختيار أفضل وسيط، وإيجاد المنتج المناسب لشراء أو استراتيجية التداول التي تلبي متطلبات التجار في جميع أنحاء العالم. الحصول على حرية الوصول إلى مفترق التاجر برو البرمجيات أو توم ق مراجعة EA هنا. أحدث اللاعبين في السوق هو هوك بريميير. واحدة المنتج التي تحافظ على موقوتة هو سر أخبار سلاح. ونحن كما الاحتمالات سيتم الآن يميل لصالح الخاص بك. ومن المقرر في حالة تأهب ALR للانضمام إلى صفوف لكسب المال في الأسواق التجارية. هذا الموقع يحتوي على كافة المعلومات التي تحتاج إليها مراجعة. روابط سريعة قراءة استعراض يأتي وقت عندما قد ترغب في شراء أفضل المنتجات في السوق. نحن نريد أن نقدم لك أفضل الاستعراضات على المنتجات والخدمات التي يمكن الاعتماد عليها. المزيد العثور على أفضل وسيط إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس أو الخيارات الثنائية وسيط. مراجعاتنا موثوق بها ونشعر أنك سوف تكون سعيدة مع أي من المواقع المدرجة ضمن هذه الصفحات. المزيد أفضل إشارات خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع استخدام واحد كبار مزودي الإشارات المتوفرة في اليوم ق السوق صعبة. لدينا قائمة ينمو دائما. المزيد أخبار السوق كل شهر هناك عدد هائل من النشرات الإخبارية لتبادل التجزئة سوق العملات الأجنبية معطلة (FOREX). العديد من هذه الأحداث والإعلانات تحريك الأسواق إلى حد كبير. ولكن كيف يمكنك الاستفادة بشكل صحيح على هذه التحركات نخطئ وأنت يمكن محوها. الحق في الحصول عليها ويمكنك أن تكون في مجموعة صغيرة من النخبة التجارية، وسحب على الدوام نقطة الخروج من السوق كل أسبوع. هدفنا التجارية هو توفير زوارنا مع أفضل استراتيجيات التداول المتاحة. ونحن نعمل بشكل حصري مع السماسرة المتخصصين في تجارة الأخبار، وتشمل أيضا مراجعات مكثفة على الأفضل في الأعمال التجارية. يمكن العثور على أي معلومات ذات صلة ومفيدة المتعلقة بالتداول أخبار في هذا الموقع. هناك العديد من الطرق التجارية التي توجد لمساعدتك على النجاح كتاجر، ولكن هناك أيضا العديد من العوامل التي تحتاج إلى النظر قبل تنفيذ الصفقات الخاصة بك. نقل كل حدث إخباري بشكل مختلف. ما نقوم به هو توفير لكم مع التقنيات والنظم على كيفية تداول هذه الاحداث الجسام. كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك وحدك يفقد ليس من السهل القيام به، إلا إذا كنت تعرف حقا ما تقومون به. ونحن سوف يعلمك التحركات تحتاج إلى إجراء. في الأسواق تتحرك المتقلبة أو سريعة، مثل أحداث تداول الأخبار، لا بد أن يكون التركيز تماما وعلى قمة اللعبة الخاصة بك. كنت بحاجة لمعرفة باستمرار أساليب وتقنيات جديدة إذا كنت ترغب في البقاء في المستقبل. وسطاء الموصى بها عن طريق منصة تداول مبسطة، AvaTrade يسمح لك أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. الانضمام إلى الآلاف من التجار الآخرين أن التجارة باستخدام خدمات 4XP مع تنفيذ سريع. FXPrimus هي واحدة من تلك السماسرة التي تقدم أنواع مختلفون من أدوات للتجارة. نحن شهدنا الكثير من الوسطاء المختلفة وWorldProFX بالتأكيد لديه ما يلزم. سواء كنت الربح، أو في نهاية المطاف مثل 95 آخرين من التجار، يعتمد على قدرتك، والمعرفة، والصبر، وكيف يتحرك السوق في ذلك اليوم. مع مثل هذا السوق العالمية واسعة هناك العديد من الفرص لسحب الأرباح على أساس ثابت. اذا كنت انت لست وحدك. في الواقع، في استطلاع حديث للرأي لأكثر من 5000 المتداولين النشطين، وقد قضى الأغلبية على 3500 بشأن التعليم. بعض الناس إسقاط المزيد من الأموال في دورات ثم في حساب التداول الخاص بهم. نحن نقدم استراتيجيات الداخل التي من شأنها أن تعطيك ميزة كبيرة لتحقيق النجاح. يمكنك أيضا معرفة أنظمة التداول لدينا وتوسيع الثروات الخاصة بك إلى أبعد من ذلك. إشارات على الانترنت سواء كنت مبتدئا أو تاجر محنك، لدينا خدمة لتناسب احتياجاتك. هل لديك صعوبة في فهم متى تحصل في السوق، أو هو نقطة خروج الخاص التي تحتاج إلى مساعدة هناك المئات من الخدمات إشارة في السوق. ولكن معظمها لا يستحق فلسا واحدا. ونحن نعمل فقط مع أفضل. نحن فحص لهم أدق المعايير الصورة التي تكافح. مقدمي هذه إشارة قد ترسل إشارات عن طريق البريد الإلكتروني، والصوت، والهاتف الخليوي، أو غرفة التداول الحية. وسوف نقدم لكم مع قائمة من أفضل خدمات الفوركس المتاحة التي تتناسب مع احتياجات التداول الخاص بك أفضل. بعض التجار يفضلون autotrading أو روبوت التي لا تداول بالنسبة لك. ونحن نعمل مع عدد من مقدمي خدمات التداول الآلي التي تشمل دولة من البرامج الفنية التي سيتم تنفيذ الصفقات بالنسبة لك. يمكنك ان تتعلم لتداول العديد من الأساليب المختلفة خلال يوم التداول. يمكنك الانضمام التداول جلسات غرفة الدردشة الحية مع المكالمات الحية في غرف الدردشة الصوتية مع المتداولين المحترفين وتعلم كيفية التداول في سوق الفوركس نفسك. الخيارات كلها متاحة، والآن أنت تعرف أن ننظر فيها. فقط أفضل وسطاء العثور على سمسار الصحيح قد يكون الفرق في الخروج متقدما على المدى الطويل. وسطاء الفوركس هي علاقة وحدك في هذه السوق الضخمة وعليك أن تضع الكثير من الثقة في نفوسهم. نحن نقدم لكم مع أعلى استعراض وسيط لمساعدتك على اتخاذ قرار خلال عملية الاختيار هذه. وسيط جديد نريد منك ان تنظر الى اي تورو. وهو ما يضع شعور جديد كليا على الأعمال التجارية وسيط. الاستيلاء على حسومات ما هي حسومات عند التداول هم دفع تعويضات لحجم التداول تشغيل من خلال وسيط الخاص. ويمكن لهذه الحسومات تضيف ما يصل الى العاصمة كمية كبيرة إذا كنت تتاجر. إذا كنت تسير على التجارة، بالاضافة الى انك قد تدفع للحصول على التجارة. أنت ذاهب لدفع انتشار أو جنة وإما الطريقة التي ننظر إليها، لذلك فقط من المنطقي لكسب المال كما كنت مواصلة التداول الخاص بك. الخيارات الثنائية إذا كنت قد تم التداول لسنوات عديدة تعلم كيف أسواق جديدة يتم إنشاؤها في كل وقت. في غضون العامين الماضيين جعلت سوق الخيارات الثنائية ارتفاعا كبيرا بين التجار. تسمح الخيارات الثنائية لك لاختيار زوج من العملات، الأسهم أو أدوات أخرى واختيار أي اتجاه السعر سوف يذهب في فترة معينة من الزمن. في وقت ما خلال 15 دقيقة. إذا اخترت بشكل صحيح، يمكنك أن تصل إلى 90 على أموالك. يدفع ثنائي خيارات التداول خارج وقت كبير في فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك، بغض النظر عن حجم الاموال التي تستخدمها لالتجارة، وسوف تفقد كل شيء في حالة عدم تجارة ينجح في مسعاه. يمكنك تحميل الإعداد التداول التجريبي في عدد قليل من المواقع. هناك الجديدة الخيارات الثنائية وسطاء ظهرت في كل وقت، لذلك تأكد من اختيار واحد يمكنك الوثوق بها. البقاء على علم حول هذا السوق واختيار استراتيجية ثنائي خيارات جيدة. أخبار أسبوعية البقاء على رأس الأخبار المهم بغض النظر عن أي استراتيجية تستخدمها. إذا لديك استراتيجية يمكن أن تتأثر الاحداث المذكورة أدناه، تأكد من إغلاق من بعض الصفقات أو على الأقل أن تكون على استعداد لتقلبات لمتابعة. يحمل التقويم أدناه جميع الأحداث أخبار وفقط أولئك باللون الأحمر يجب أن تتحرك السوق في أي أزياء كبير. أعود لدينا في أي وقت تقويم للحصول على الأحداث أيام لتجنب أي مشاكل التداول. أحدث الفوركس News حرة غرفة الدردشة فوركس - فتح 24 ساعة في اليوم، 365 يوما في تداول الأسهم يوم رأس السنة، العقود الآجلة، الفوركس والخيارات ينطوي على مخاطرة كبيرة. التداول عبر الانترنت ليست مناسبة لجميع المستثمرين أو التجار يوم. أي نمط من التداول هو مخاطرة كبيرة. التداول يمكن أن يؤدي إلى خسائر مالية كبيرة. أنه لا توجد الآن ر تستغرق وقتا طويلا للخسائر في الازدياد. يجب حماية العاصمة التجارية لتجنب المخاطر. الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس والخيارات الصفقة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. السعر يمكن أن تتأثر بعوامل غير معروفة. سيولة التجارة يمكن أن تكون معرضة للخطر. إنه تحد لتجارة الأسهم اليوم، العقود الآجلة، الفوركس والخيارات. التجار والتجار يوم ديها إمكانية تحقيق الربح. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب على التجار مراجعة مستوى المخاطر. يجب على التجار مراجعة مخاطر الخسارة. يحتاج التجار الدراية للتجارة. نستنتج ما كنت تخطط للحصول عند التداول. كنت قد تكون أو لا تحقق أرباحا أو خسائر. يجب أن لا تحاول نسخ أدائنا. أنت في خطر لخسارة بعض أو كل رؤوس الأموال والأصول الخاصة بك. السعر يمكن أن تتأثر حركة السوق. لا يوجد أي خطر المالي في حين التداول التجريبي. التداول التجريبي هو ليس على الإطلاق مثل التداول الحي. التداول التجريبي لا يأخذ في الحسبان تأثير المخاطر المالية. قد تؤثر عوامل أخرى نتائج التجارة الحقيقية. عمل السوق قد يؤثر على كمية من فقدان أحد الأصول. هل يمكن أن تتعرض لخسارة كاملة للأموال الهامش الأولية. هل يمكن أن تكون هناك حاجة لإيداع المزيد من الأموال للحفاظ على وضعك. لا تستطيع أن يكون لديك القدرة على تحمل الخسائر. قد لا تكون قادرة على الانضمام إلى برنامج التداول معين. نتائج التجارة يمكن أن تتأثر بعوامل أخرى في الأسواق. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة موقع الاتحاد النيجيري لمزيد من المعلومات. فإنك توافق على عدم استخدام المعلومات المقدمة، وغيرها من لنفسك. نحن لسنا مسؤولين عن البيانات أو المحتوى الذي استخدم من هذا الموقع. نحن لسنا مسؤولين عن أي أخطاء أو الإجراءات التي تتخذ من استخدام المعلومات على هذا الموقع. نحن يمكن أن توفر وصلات لراحتك فقط. أنت مسؤول عن الروابط التي الوصول إليها. أنت مسؤول عن لافتات لك الوصول إليه من موقعنا. نحن لسنا مسؤولين عن الخدمات التي قد الوصول إليه من موقعنا. نحن لسنا مسؤولين عن أي أضرار أو تكاليف تتكبدها من موقعنا. نحن لا يجب أن تكون مسجلة كوسيط. نحن لا يجب أن تكون مسجلة كتاجر. لمزيد من المعلومات حول المخاطر بينما زيارة يوم التداول موقع المجلس الأعلى للتعليم. الجزء 1: تحديد تحرك تظهر لك نمط الدقيق الذي نحن نبحث عن وتظهر لك مجموعة من الأمثلة على كيفية عمل في الماضي وماذا يعمل. واسمحوا لي أن أعرف السبب الحقيقي لماذا هذا النمط وهذا مهم جدا للتجار. الجزء 2: الإكتشاف لتحرك خاطئ أتأكد من أنك تعرف أي تحركات هم الكاذبة والتي التحركات هي حقيقية. بعد هذا الفصل ليرة لبنانية تكون قادرة على بقعة نمط مرارا وتكرارا. الجزء 3: العثور على الدعم والمقاومة خطوط أنا لا أتحدث عن تلك المؤشرات السحرية التي تتبع نوع من الصيغة التي أقول لك هي من المفترض S ر هذه هي الاشياء الحقيقية. بعد الأولى 2 أجزاء من الكتاب، فسوف نفهم لماذا. الجزء 4: كسر للدعم والمقاومة تظهر لك ما يحدث عندما يكون الدعم والمقاومة المكسور وكيف أنها تساعدنا على تحديد والتنبؤ السعر المستقبلي للزوج العملات. الجزء 5: الذهاب مع الاتجاه تسمع دائما يقول التجار التجارة مع هذا الاتجاه. في هذا الفصل الأول تبين لكم كيف يخبرنا هذا النمط بالضبط أين يتجه هذا الاتجاه، وكيف يمكننا استخدامها لصالحنا. الجزء 6: طرق مختلفة من التداول الجميع يتداول بشكل مختلف. بعض الناس مثل لفروة الرأس، في حين مثل سين تو جد لوضع التجارة، وكل شيء آخر بينهما. أغطي كل الطرق المختلفة حول كيف يمكنك استخدام الأسلوب حتى تناسبها التداول الخاص بك فارسية nality. ثبت للعمل على أي الإطار الزمني وعلى أي زوج العملات. من الاختبارات ظهري ومن التداول يعيشون، ورأيت أن التداول في الطريقة بوف عملت لكل زوج العملة الموحدة التي رأيتها في كل فترة زمنية. بعض أفضل من غيرها، ولكن النقطة هي التي عملت ثم بدأت التحقق من ذلك على الأسهم والإلكترونية المصغرة الآجلة (وليس أن أي وقت مضى التجارة لهم، ولكن كان من الغريب) وكان من المدهش حقا لأنه يعمل لتلك الصكوك التجارية، كذلك. ثم كان لي لحظة هكتار لأنه أصبح واضحا بشكل مؤلم أن حركة السعر هو عالمي. أنه لا توجد الآن ر يهم ما كنت تجارة والتجار رد فعل على غرار حركات مختلفة من السوق (بغض منها واحدة). هنا ق بعض الأشياء الأخرى التي تجعل من التداول في بوف كبيرة جدا: ملاحظة: هذه هي 100 تطفلية أجد النظام الخاص بك واضحة وفعالة وهذا هو، مربحة. بعض التكوينات لم أكن التجارة في الواقع منذ أن كنت بالفعل في بلدي مستوى الراحة فيما يتعلق استخدام الهامش، أو أوقات أخرى كنت بعيدا - من الكمبيوتر، ويقول في العمل، ولكن تمكنت من التحقق مرة أخرى في وقت لاحق أن نرى أن عملت الإعداد. أنا تقييد النشاط جهدي لأزواج أن يكون لها سبريد المعقول أن نسبة متوسط ​​المدى الحقيقي. بهذه الطريقة أنا تقليل الوسيط الصورة حافة خلال تداول تلك مع الحد الأدنى من هوامش بالمقارنة مع تقلب زوج معين. على أي حال، شكرا مرة أخرى لتقاسم، لأنه يجعل المخططات analyizing من هيك أسهل كثيرا من مع كل تلك squigly خطوط والاشياء لقد يوم عظيم. شكرا لك على هذا النظام بسيط كبير. فقد كان مربحا على الفور بالنسبة لي في سوق الفوركس. يا جون، ماذا يكون ما يصل أردت فقط أن أشكركم شخصيا لجعل هذا بالطبع المتاحة. أنا أصدق ر وكانت جميع هذه المعلومات الصحيحة أمامي وأنا أبدا لاحظت ذلك. أنا ملاذ ر بدأ التداول تفعيلها حتى الآن. لكن حساب تجريبي بلدي يتزايد على قدم وساق. يمكنني ر الانتظار حتى أبدأ التداول تعيش علي أن أعترف أنني كنت مترددة قليلا قبل اشتريت دراستك. أنا قد تم حرقها من قبل، وأنا ألم ر تريد أن يحدث مرة أخرى، ولكن أنا معجب حقا اعتقدت تعلم حركة السعر على وشك أن تكون معقدة جدا، ولكن لديك مبسطة تماما من ذلك حتى شخص مثلي يمكن متابعته. الضحك بصوت مرتفع. أيضا، شكرا جزيلا للرد على أسئلتي بسرعة. ق الجميل أن نرى شخص لا يزال يقدم خدمة جيدة للعملاء. أنا م أعجب أن الرد جاء مباشرة من لك، ويوم الاحد. ذهبت من خلال الفيديو للفصل واحد، وأنا م بالفعل معجبة جدا. أشعر بالفعل على يقين من أنني يمكن استخدام طريقة لكسب العيش الكريم في فوركس. يمكن ر ننتظر لنرى ما تبقى منه شكرا لكم لمساعدتي، وشكرا لكم لجعل هذه الخطة متاحة. يجب إعادة عجب. اسقاط خط القول كتابك رائع وأنا قد اتخذت فقط خسارة واحدة. الشيء المدهش أنني لاحظت من أن الخسارة هو مدى قوة كان خط المقاومة. دخلت التجارة في yeterday 11:00 واليوم عندما عدت، كانت التجارة لا تزال على الذهاب السوق قضاء نصف الوقت حول المقاومة area. The خط المقاومة الذي عقد بشكل جيد لعدة ساعات قبل أن تمكن في النهاية. مدهش شكرا لك. لقد مضى بعض الوقت منذ آخر تقابل وفقط لتحديث الذاكرة الخاصة بك، واشتريت كتابك الإلكتروني على التداول في برتقالي قبل بضعة أشهر ويجب أن أقول ذلك ليالي واحدة من أفضل الكتب أنا لقد قرأت حتى الآن في التداول. كما تعلمون، لا شيء مؤكد في السوق، لأن السوق هو دينامية للغاية بالنسبة المطلقات. على هذا النحو، واعتقد جازما في استخدام العديد من الأدوات يمكن الاعتماد عليها كما يمكنني الحصول على حكم أفضل وزيادة فرصي في الفوز. بفضل نوع التحيات، بيتر الليلة الماضية أنا اشتريت دراستك. حصلت متشوقة للغاية بعد أن قرأت الكتاب، شاهد الفيديو وفعل الأبحاث ظهر أن أستطيع الانتظار ر حتى الثلاثاء لبدء التداول. أنا يوم التداول S إذا كنت ارين ر الجشع، هل من المحتمل أن تلتقط ما لا يقل عن 2 نقطة. شكرا لوضع برنامج معا. أكتب إليكم لأشكركم على إعطائي لحظة HALELLUJAH بعد القراءة من خلال بالطبع، ومشاهدة والاستماع إلى الفيديو. جدا مؤثرة جدا يجب أن أقول خصوصا بعد backtesting عليه أسبوع كامل في الأسبوع الماضي. كنت قد حصلت متعبة ومريضة تماما من الأسوأ أداء المؤشرات الفنية (ويخسر الكثير من المال من الواضح)، وكان يبحث عن شيء ما يعطيني معلومات عن ما يجري وعلى وشك أن يحدث أساسا فعل الأسعار العمل والتجارة في برتقالي. أذهب مباشرة غدا وأنا أستطيع الانتظار ر. مرة أخرى، شكرا جزيلا للنظر البعض منا، الذين قد حصلت تعبت من المؤشرات الفنية التي شهدت انخفاض. لقد اشتريت مؤخرا تداول المنتج في برتقالي، المواد العالقة أنا أوصى به للجميع البدء في تجارة العملات، كما في حقيقة الأمر أنا ولدن بدء ر التداول إلا إذا قمت بشراء المنتج الخاص بك. جدا العملاء بالارتياح شكرا لردكم السريع. يمكنني شراء الكثير من الاشياء على شبكة الإنترنت. معظم الأشياء التي اشتريتها حتى الآن هو مجرد هراء. وأنا أعلم تماما أن المنتج هو حماقة بعد أول قراءة سريعة. موافق، أريد أن أذهب مباشرة إلى نقطة هنا، لأنني لا أريد أن أثقل عليكم مع البريد الإلكتروني وقتا طويلا. قررت لشراء دورتك لأنني مهتم حقا في التداول تحركات الأسعار. thats ما أنا في الغالب القيام به، وأريد أن أجد بعض الناس ناجحة الذين فعلوا ذلك أيضا. للأسف هناك الكثير من الناس لا تفعل هذا. قرأت كل ذلك فصلا فصلا، وفعل العمل بعد كل فصل طلبتم في الكتاب. وكان من السهل جدا بالنسبة لي، لأنني استخدام أنماط مختلفة في التداول الخاص بي أيضا. بعد أن طلبت منك أن ترسل لي الرابط مع أشرطة الفيديو، التي فعلت بسرعة كبيرة. موافق، بعد التحقق من كتاب وأشرطة الفيديو ولدي وقال شيء أنا ملاذ ر إلى أي بائع لفترة طويلة جدا أن أقول - دراستك رائع وأنا سعيد جدا لأنني اشتراها. أود أن أشكركم على وضع العمل الشاق للغاية في هذا ولتقاسم هذه مع الناس. -) أنا آسف لهذا البريد الإلكتروني طويلة، وعادة ما دون ر إرسال أي شيء للبائعين بجانب طلب الاسترداد :-) ولكن هذه المرة أنا كتبت بريدي الإلكتروني من رغبة قوية من اجل تقاسم الأولى مشاعري بعد التحقق من مسار. وأتمنى لكم كل خير، عن التداول في بوف الشهادات أسئلة وأجوبة (FAQ) س: هل لديك أي شيء للقيام مع إليوت موجات ج: قطعا لا. ليس لدي شيء ضد موجات إليوت. كما واقع الأمر أنا معجب الناس القادرين على التجارة لهم بنجاح. بصراحة، أجد لها أن تكون مربكة mindnumbingly. التداول في بوف هي تعلم تحركات الأسعار بطريقة بسيطة. س: هل هناك تشارك الصيغ ج: كلا أنا أعلم أن ليالي هناك مجموعة من أنظمة التداول الى ان هناك ليست سوى صيغة رياضية أساسية. هل من المفترض حقا أن أقول لكم أين سعر ستذهب س: هل هذا له علاقة مع شمعدان أنماط ج: على الرغم من أنني أعتقد أن معرفة أنماط الشموع كبيرة، ويجب عليها أن تفعله مع التداول في بوف شيء. كل ما تحتاج من أي وقت مضى هو مخطط شريطي بسيط. ذلك ما ليالي وستكون إذا كنت مهتما في نفس أوله، نفس أوله حيث كنت مجرد التجارة عندما اثنين من المتوسطات المتحركة عبر بعضها البعض، ثم التداول في بوف هي بالتأكيد ليست لك. دون تقلق أنا متأكد من أنك يمكن أن تجد أنظمة التداول مليون من هذا القبيل في أي منتدى تداول العملات الأجنبية على شبكة الانترنت. هناك عدد لا يحصى من شراء ما إذا كان الخط يتحول أنظمة الزرقاء هناك. أنا م أخجل من الاعتراف بأنني اشتريت بعض منهم عندما بدأت لأول مرة التجارية. ولكن إذا كنت ترغب في وجود فهم أعمق مما يجعل الأسواق القراد وتريد للتخلص من تلك المؤشرات غير مجدية على الخرائط الخاصة بك التي لا تفعل شيئا ولكن تأخذ مساحة، ثم التداول في بوف هو لك.

No comments:

Post a Comment